رموز احلى منتدى

وتبقى رموز ذكرانا ، منتدى شامل لجمع شمل الاحبه والخبراء القدامى على احلى المنتديات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
. . أهلاً بكل زوار منتدى رموز أحلى منتدى الكرام ، نتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات معنا وبارك الله فى كل من ساهم لإنجاح هذا الصرح العظيم .
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الاهلي والفيصلي مباشر يلا شوت
مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد
مباريات اليوم بث مباشر
مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
مباراة الزمالك والنصر يلا شوت
مباراة ليفربول وهيرتا برلين
الزمالك والنصر اليوم مباشر
مباراة الاهلى ونصر حسين داى يلا شوت
برشلونة ومانشستر يونايتد يلا شوت yalla shoot
مشاهدة مباراة الزمالك والعهد يلا شوت
الأربعاء أغسطس 02, 2017 7:08 pm
الأربعاء أغسطس 02, 2017 4:52 pm
الأربعاء أغسطس 02, 2017 3:25 pm
الثلاثاء أغسطس 01, 2017 7:48 pm
السبت يوليو 29, 2017 7:52 pm
السبت يوليو 29, 2017 6:12 pm
السبت يوليو 29, 2017 5:05 pm
الجمعة يوليو 28, 2017 8:11 pm
الخميس يوليو 27, 2017 1:09 am
الأربعاء يوليو 26, 2017 8:33 pm
epour
epour
الشرفا
epour
epour
epour
الشرفا
epour
epour
epour
مريومة2 معنى الإبداع : صنع الشئ المستحيل ونحن نصنع المستحيل         Lord Ghost سلام عليكم صباح الخير والسرور لرموز احلى منتدى         Abdallah.BeraYdaرموز هي فكرة إبداعية جديدة كونها نجوم أحلى منتدى و رموزه لتتلاءم مع سياسة الحب الوئام و تندمج مع مشاعر الشوق لمن يوجد و لمن كان، بأسمى عبارات الود و الإحترام أتمنى لكم التوفيق و السداد        Mr.TnTلن اتعجب من نجاح رموز الظاهر بالوقت الحالي ولن انبهر في حال عودتي السنة القادمة ورأيته من أكبر المنتديات بفضل فريقه وإدارته وأعضاءه الكرام ، عمل جيد ومحترف , واصلوا        قاهر الاكوادنتمنى لكم أوقات ممتعه معنا ومرحباً بكم        MaTaRy الرموز يشق طريق القمة وسيصلها بوقت تاريخي كل هذا بفضل جميع هذه الوجوه النيرة بعد فضل الله تعالى         زيزو اليكس أنتم غاويين تعب والا ايه ، يلا اتعبوهم         ahmedkhalifaالمغرور كالطائر اذا ارتفع فى السماء صغر فى اعين الناس ونحن فى رموز يد واحدة        السلطان المشاغب معاً لخدمة أفضل من أجلكم         Mahmoud Eslamإن الوقت يمر ونحن برموز مستمرون حتى توقف انفاسنا وتوقف قلوبنا عن النبض لاننا سنظل يد واحدة وعلى قلب واحد بإذن الله        إزمِيلإضافه جميله للمنتدى الله يعطيكم العافيه.        AhMeD2002الف الف مبروك طبعا على المنتدى الجميل الذى يحمل اهم رموز من احلى منتدى ومن جميع المنتديات التابعه لاحلى منتدى تحياتى لكم اخوكم احمد        Xba!arواضحة هى الحقيقة ، والحقيقة تقول أن منتدانا بكم أصبح الأفضل فى مجاله التطويري والإبداعى خاصة ، ليس عند عدد أتحدث ولكن عن أداء ومواهب .         إضافة إهداء

شاطر|

البرتغال وتشيلي مباشر اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الشرفا
عضو
عضو


عدد المساهمات : 75
نقاط النشاط : 503
الجنس : ذكر
دولتي : فلسطين
تاريخ التسجيل : 07/03/2017
العمر : 29


مُساهمةموضوع: البرتغال وتشيلي مباشر اليوم الأربعاء يونيو 28, 2017 11:01 am

مبارة البرتغال وتشيلي اليوم في كاس القارات

ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس تفاصيل واخبار , مباراة البرتغال وتشيلي ، في إطار الدور نصف النهائي من كأس القارات 2017 لكرة القدم يواجه المنتخب البرتغالي نظيره التشيلي في مباراة هامة للغاية على ملعب استاد كازان أرينا الروسي في لقاء التأهل للدور النهائي والتي لا يمكن توقعها بأي حال من الأحوال نظرا لقيمة الفريقين المتنافسين.

ومنذ سنة 1928 تلاقى المنتخبان في ثلاث مناسبات فقط كان الفوز لصالح البرتغاليين في مباراة واحدة في حين إنتهى لقاءان آخران بالتعادل ولم يسبق لمنتخب تشيلي أن فاز على البرتغالي منذ عشرينيات القرن الماضي.
مبارة البرتغال وتشيلي في كاس القارات اليوم 

 مباراة البرتغال وتشيلي Portugal vs Chile في كأس القارات 2017 , حيث يستضيف ملعب کازان أرينا في مدينة كازان الروسية اليوم مباراة قوية تجمع بطل أوروبا منتخب البرتغال مع بطل أمريكا الشمالية منتخب المكسيك في لقاء قمة عالمية كبيرة تجمع المنتخين اليوم حيث يطمح المنتخب البرتغال والمنتخب المكسيك حجز بطاقة التواجد في نهائي كأس القارات عندما يلتقيان الليلة في تتارستان وذلك ضمن نصف نهائي بطولة كأس القارات 2017 روسيا .

مباراة البرتغال وتشيلي يقودها طاقم تحكيمي من إيران بقيادة الحكم علي رضا فاغهاني , حيث وصلت بطولة كأس القارات المقامة حالياً في روسيا مستضيفة كأس العالم العام القادم 2018، إلى الخطوة قبل الأخيرة والدور قبل النهائي، الذي يواجه خلاله منتخب البرتغال حامل لقب كأس الأمم الأوروبية في آخر نسخه نظيره شيلي بطل كأس كوبا أمريكا في آخر نسختيه.
اخبار البرتغال وتشيلي قبل نصف نهائي كاس القارات اليوم 

منتخب البرتغال تمكن من التأهل للدور نصف النهائي، بعدما احتل المركز الأول في المجموعة الأولى التي كانت تضم البلد المستضيف، ولكل منهما سبع نقاط حققها من التعادل في لقاء وحيد وانتصارين خلال الجولات الثلاث لدور المجموعات.

 أما منتخب شيلي فقد انتهى في المركز الثاني بالمجموعة الثانية برصيد خمس نقاط فقط، خلف منتخب ألمانيا الذي احتل الصدارة بسبع نقاط، حيث فشل في تحقيق أكثر من فوز خلال مباريات دور المجموعات الثلاث وتعادل في المباراتين الأخريتين. ويسعى منتخب البرتغال الذي نجح لأول مرة في تاريخه من تحقيق كأس أمم أوروبا، للوصول للدور النهائي، والحفاظ على مسيرته في البطولة العالمية بنجاح، من أجل تحقيق اللقب لأول مرة أيضاً، والجمع بين البطولتين، في ظل امتلاكه حالياً لأحد أفضل اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم.

 من جانبه يسعى منتخب شيلي للحفاظ على سجله خلال البطولة خالياً من الهزائم، ومواصلة مسيرته بالبطولة أيضاً، وتحقيق اللقب بعد أن نجح في اقتناص آخر لقبين لقارته وعلى حساب أحد أفضل المنتخبات على مستوى العالم منتخب الأرجنتين الذي يمتلك أيضاً أحد أفضل اللاعبين على مر تاريخ الساحرة.
موعد مباراة البرتغال وتشيلي اليوم في كأس القارات

وسيكون توقيت مباراة البرتغال وتشيلي يوم الأربعاء 28 يونيو حزيران على الساعة 18.00 بتوقيت جرينيتش أي الساعة 19.00 بتوقيت الجزائر وتونس والساعة 20.00 بتوقيت مصر وتركيا وليبيا والساعة 21.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين والأردن وقطر والبحرين والساعة 22.00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعُمان.

وستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي الناقلة لمباراة البرتغال وتشيلي حصريا في الوطن العربي وسيتولى التعليق على هذا اللقاء المعلق الليبي محمد بركات.

وقد ترشح المنتخب البرتغالي كأول المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط في حين إحتل المنتخب التشيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط.

18:00 بتوقيت جرينتش
20:00 بتوقيت القاهرة
21:00 بتوقيت مكة المكرمة


للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/06/portugal-vs-chile.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elkhbar.net/

البرتغال وتشيلي مباشر اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رموز احلى منتدى  :: كافية رموز احلى منتدى :: القسم العام المفتوح-