رموز احلى منتدى

وتبقى رموز ذكرانا ، منتدى شامل لجمع شمل الاحبه والخبراء القدامى على احلى المنتديات
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
. . أهلاً بكل زوار منتدى رموز أحلى منتدى الكرام ، نتمنى لكم قضاء أجمل الاوقات معنا وبارك الله فى كل من ساهم لإنجاح هذا الصرح العظيم .
آخر المواضيع
الموضوع
تاريخ إرسال المشاركة
بواسطة
الاهلي والفيصلي مباشر يلا شوت
مباراة ليفربول واتلتيكو مدريد
مباريات اليوم بث مباشر
مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
مباراة الزمالك والنصر يلا شوت
مباراة ليفربول وهيرتا برلين
الزمالك والنصر اليوم مباشر
مباراة الاهلى ونصر حسين داى يلا شوت
برشلونة ومانشستر يونايتد يلا شوت yalla shoot
مشاهدة مباراة الزمالك والعهد يلا شوت
الأربعاء أغسطس 02, 2017 7:08 pm
الأربعاء أغسطس 02, 2017 4:52 pm
الأربعاء أغسطس 02, 2017 3:25 pm
الثلاثاء أغسطس 01, 2017 7:48 pm
السبت يوليو 29, 2017 7:52 pm
السبت يوليو 29, 2017 6:12 pm
السبت يوليو 29, 2017 5:05 pm
الجمعة يوليو 28, 2017 8:11 pm
الخميس يوليو 27, 2017 1:09 am
الأربعاء يوليو 26, 2017 8:33 pm
epour
epour
الشرفا
epour
epour
epour
الشرفا
epour
epour
epour
مريومة2 معنى الإبداع : صنع الشئ المستحيل ونحن نصنع المستحيل         Lord Ghost سلام عليكم صباح الخير والسرور لرموز احلى منتدى         Abdallah.BeraYdaرموز هي فكرة إبداعية جديدة كونها نجوم أحلى منتدى و رموزه لتتلاءم مع سياسة الحب الوئام و تندمج مع مشاعر الشوق لمن يوجد و لمن كان، بأسمى عبارات الود و الإحترام أتمنى لكم التوفيق و السداد        Mr.TnTلن اتعجب من نجاح رموز الظاهر بالوقت الحالي ولن انبهر في حال عودتي السنة القادمة ورأيته من أكبر المنتديات بفضل فريقه وإدارته وأعضاءه الكرام ، عمل جيد ومحترف , واصلوا        قاهر الاكوادنتمنى لكم أوقات ممتعه معنا ومرحباً بكم        MaTaRy الرموز يشق طريق القمة وسيصلها بوقت تاريخي كل هذا بفضل جميع هذه الوجوه النيرة بعد فضل الله تعالى         زيزو اليكس أنتم غاويين تعب والا ايه ، يلا اتعبوهم         ahmedkhalifaالمغرور كالطائر اذا ارتفع فى السماء صغر فى اعين الناس ونحن فى رموز يد واحدة        السلطان المشاغب معاً لخدمة أفضل من أجلكم         Mahmoud Eslamإن الوقت يمر ونحن برموز مستمرون حتى توقف انفاسنا وتوقف قلوبنا عن النبض لاننا سنظل يد واحدة وعلى قلب واحد بإذن الله        إزمِيلإضافه جميله للمنتدى الله يعطيكم العافيه.        AhMeD2002الف الف مبروك طبعا على المنتدى الجميل الذى يحمل اهم رموز من احلى منتدى ومن جميع المنتديات التابعه لاحلى منتدى تحياتى لكم اخوكم احمد        Xba!arواضحة هى الحقيقة ، والحقيقة تقول أن منتدانا بكم أصبح الأفضل فى مجاله التطويري والإبداعى خاصة ، ليس عند عدد أتحدث ولكن عن أداء ومواهب .         إضافة إهداء

شاطر|

مصر وتونس اليوم مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
الشرفا
عضو
عضو


عدد المساهمات : 75
نقاط النشاط : 503
الجنس : ذكر
دولتي : فلسطين
تاريخ التسجيل : 07/03/2017
العمر : 29


مُساهمةموضوع: مصر وتونس اليوم مباشر الأحد يونيو 11, 2017 9:42 pm

مبارة مصر وتونس اليوم


ننشر لكم متابعينا الاعزاء متابعين موقع بي اون سبورتس  مباراة مصر وتونس المؤهلة مباشرة إلى كأس أمم إفريقيا أشعلت حالة من الترقب والانتظار يعيشها عشاق كرة القدم، والتي تقام ضمن مواجهات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الكاميرون 2019، ويستعد منتخب الفراعنة لمواجهة المنتخب التونسي حيث سيدخل المنتخب المصري المباراة بروح قتالية مرتفعة بحثاً عن الفوز وتحقيق نتائج مشرفة بالتزامن مع بدأ تصفيات كأس أمم أفريقيا، ولعل النتائج الرائعة والانتصارات التي حققها الفراعنة تنصب في مصلحتهم وترفع من الروح المعنوية للمنتخب.
مبارة مصر وتونس اليوم مباشر 

 مباراة تونس ومصر Tunisia vs Egypt في مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة والتي ستقام في الكاميرون, حيث يستضيف الملعب الأولمبي برادس معقل منتخب تونس في العاصمة تونس أولي مباريات نسور قرطاج في التصفيات الأفريقية المؤهلة للكاميرون 2019 عندما يستضيفون الفراعنة منتخب مصر في قمة عربية ديربي شمال أفريقي منتظر الليلة في سهرة رمضانية يسعي من خلالها كلا المنتخبين تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في أول مباريات الفريقين وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من مرحلة المجموعات في التصفيات المؤهلة الي نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 في الكاميرون .
مصر وتونس اليوم مباشر
 القمة العربية الأفريقية بين تونس ومصر يقودها طاقم تحكيمي مغربي بقيادة الحكم بوشعيب الأحرش , حيث تنطلق المباراة الأخيرة ضمن الجولة الأولى من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها مطلع العام بعد القادم 2019 في الكاميرون، والتي يحل خلالها منتخب مصر ضيفاً على نظيره تونس.
اخبار مصر وتونس قبل اللقاء

لقاء اليوم يجمع بين اثنين من أقوى فرق القارة في الوقت الحالي، وكلاهما قدم مستوى رائع خلال النسخة الأخيرة من البطولة التي استضافتها الجابون مطلع العام الحالي 2017، حيث تمكن منتخب مصر من الانتهاء على قمة مجموعته بل وواصل مسيرته بنجاح حتى وصل للدور النهائي قبل أن يخسر اللقب أمام الكاميرون. 

أما منتخب تونس فقد انتهى في المركز الثاني خلف السنغال المتصدر بفارق نقطة وحيدة، وعلى حساب منتخب الجزائر بل وتسبب في الإطاحة به خارج البطولة، قبل أن يغادر من ربع النهائي على يد بوركينا فاسو. ويسعى منتخب مصر لمواصلة مسيرته الناجحة إلى حد كبير تحت قيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر وتحقيق الفوز خلال أولى مبارياته بالتصفيات النهائية حتى ولو كانت أمام منافس كبير وخارج ملعبه، كما قدم مستوى رائع بتصفيات المونديال حيث يتصدر مجموعته بست نقاط على حساب غانا. كذلك يسعى منتخب تونس الذي لا يرى بديلاً عن الفوز في اللقاء الذي يقام على أرضه.

من أجل تحقيق انطلاقة جيدة والتحكم في زمام الأمور منذ البداية، والذي حقق النقاط الكاملة خلال تصفيات المونديال بست نقاط يشارك بها صدارة المجموعة الأولى بجانب جمهورية الكونغو الديمقراطية.
موعد  مباراة تونس ومصر اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا


مصر وتونس اليوم مباشر
المباراة ستقام في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت تونس الثانية عشر صباحا بتوقيت القاهرة ,
المباراة تشاهدونها مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق حفيظ دراجي 



22:00 بتوقيت جرينتش
00:00 بتوقيت القاهرة
01:00 بتوقيت مكة المكرمة

للمشاهدة: http://www.beonsports.com/2017/06/egypt-vs-tunisia.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.elkhbar.net/

مصر وتونس اليوم مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud Eslam
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1089
نقاط النشاط : 2021
الجنس : ذكر
دولتي : مصر
تاريخ التسجيل : 03/07/2016
العمر : 18


مُساهمةموضوع: رد: مصر وتونس اليوم مباشر الخميس يونيو 22, 2017 10:40 pm

بارك الله فيك ..
شكرًا لمجهودك الرائع معنا ..
دمت رمزًا لأحلى منتدى .








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://help-pub.3oloum.org

مصر وتونس اليوم مباشر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
رموز احلى منتدى  :: كافية رموز احلى منتدى :: القسم العام المفتوح-